تحميل لعبة Human Evolution مهكرة من ميديا فاير

تصنف Human Evolution مهكرة لعبة مثيرة بأسلوب الآركيد تم تصميمها بواسطة Banana4apps Game وتم إصدارها مجانًا على هواتف الاندرويد. ادخل عالم التطور البشري وتابعه منذ بداية التطور. كما تعلم، كل الناس مختلفون، وفي كل مرة يتطورون، يمكنهم العيش حيث يريدون. اكتشف أنواعًا مختلفة وامزج كائنات جديدة بميزات مثيرة للاهتمام في لعبة Human Evolution مهكرة.

تحميل لعبة Human Evolution مهكرة 2022 من ميديا فاير

تحميل لعبة Human Evolution مهكرة

في لعبة Human Evolution مهكرة، أنت حر في التصرف كعالم وربط الحمض النووي للإنسان والحيوان، وأخيراً إنشاء مخلوق غريب وغريب. هناك حيوانات مختلفة في جميع أنحاء لعبة Evolution مهكرة ويمكنك اختيار واحدة في كل مرة وإنشاء حمض نووي جديد. إنها ليست مهمة سهلة، لذا ضاعف جهودك حتى تتمكن من القيام بكل شيء بشكل صحيح. ميزات لعبة Human Evolution مهكرة 2024 هي توليف الحمض النووي البشري والحيواني لإنشاء سلالة جديدة تحدث في بيئات وأماكن مذهلة. من خلال إدارة التطور البشري وتنفيذ ميزات جديدة، هناك أنواع مختلفة من الحيوانات لإكمال البحث، والتوليف والجمع بين مختلف الحمض النووي في اللعبة في نفس الوقت، Human Evolution مهكرة 2024 هي لعبة أركيد رائعة للاندرويد. مرحبا بكم في مجموعة التطور البشري، إنه يحاكي تطور الأنواع البشرية ويسمح لك باكتشاف مركبات وراثية جديدة من خلال فيروسات بشرية مختلفة. اكتشف مجموعة متنوعة من الأنواع، من الخلايا الصغيرة أو الطحالب إلى القرود أو البشر أو حتى السايبورغ، يمكنك حتى محاولة العثور على مخلوق فضائي في مدار الأرض، وتحرير رواد الفضاء في لعبة Human Evolution مهكرة 2024.

تحميل لعبة Human Evolution مهكرة 2022 من ميديا فاير

تحميل لعبة Human Evolution مهكرة 2024

في لعبة Human Evolution مهكرة للاندرويد، تنوي ربط خلايا الحمض النووي هذه لتشكيل حياة جديدة أكبر والتطور على مستوى أعلى. وبشكل أكثر تحديدًا، هو الحمض النووي للبلاستيدات الخضراء. هذه البلاستيدات الخضراء هي اللبنات الأساسية للأعشاب البحرية والنباتات الأخرى. يجب عليك إنشاءها ودمجها لتقدم المخلوقات إلى المستوى التالي. بفضل لعبتها الفريدة، تمتلك لعبة Human Evolution مهكرة للاندرويد حاليًا أكثر من 20 مليون لاعب حول العالم. لأنه مع هذا الشكل الفريد من اللعب، من السهل جذب اللاعبين إلى هذه اللعبة. بدءًا من بعض أساسيات لعبة Human Evolution مهكرة للاندرويد، لن تكون بدايتك شيئًا وعليك انتظار ظهور أشياء تسمى البيض على الشاشة. انقر لإلغاء وإنشاء مثيل الطلب الأدنى. ومن خلال إنشاء شخصيتين متطابقتين باستمرار، يمكن للاعب البدء في الجمع بينهما لإنشاء شخصية أعلى مرتبة. لذلك، حتى يكمل اللاعب الخطوة التالية، وهو تكوين الأشخاص وتسريع نمو كل شخص، يمكن للاعبين النقر عليهم لإنشاء عملة. يختلف مقدار هذه الأشرطة حسب نوع شريط المشغل. بالنسبة للأموال التي يكسبها اللاعب، يمكن استخدامها لأغراض مختلفة، أولاً لشراء البيض فورًا، دون انتظار وقت التفريخ، أو إنفاق الأموال على الابتكار من أجل نمو أفضل. يمكن أيضًا استخدام الأموال لحل مشاكل مختلفة، اعتمادًا على الطريقة التي يختارها اللاعب في لعبة Human Evolution مهكرة اخر اصدار.

تحميل لعبة Human Evolution مهكرة 2022 من ميديا فاير

تحميل لعبة Human Evolution مهكرة اخر اصدار

يتم تقسيم كل عصر بوضوح في لعبة Human Evolution مهكرة اخر اصدار، ويمكن للاعبين السفر بين عصور مختلفة ومواصلة العمل لإنشاء أفراد من مستوى أعلى. في الوقت نفسه، يعتمد معدل الإنتاج الحالي لكل عمر أيضًا على عدد العينات المتاحة حاليًا في لعبة Human Evolution مهكرة للايفون. بدلاً من جعل اللاعبين يطرقون الطرق لكسب المال، فإن الناس يكسبون المال بشكل أبطأ في أي وقت. ومع ذلك، يمكن تطبيقه أيضًا عندما يكون اللاعب بعيدًا أو غير نشط. هذا هو بالضبط أكثر ما يحبه اللاعبون في لعبة Human Evolution مهكرة للايفون، لأنهم يستطيعون اللعب والقيام بأشياء أخرى دون التدخل مع بعضهم البعض. في المراحل الأولى، يكون التقريب بين الناس أمرًا سهلاً للغاية. ومع ذلك، في وقت لاحق، عندما يصل اللاعب إلى مستويات عالية، يبدأ اللاعب في اختيار الحضارة. اعتمادًا على نوع الحضارة التي تريد بناءها في لعبة Human Evolution مهكرة اخر اصدار، يمكنك اختيار اتجاه التطور لكل شخص. لا توجد اختلافات كثيرة بين الحضارات في huma evolution مهكرة، لأنها تدل على أنك تختبر ما كانت ستفعله الحضارة الإنسانية لو حدث بطريقة معينة. لذلك ليس عليك التفكير في الأمر، ما عليك سوى اختيار النمط الذي تريده والبدء في البناء، كما تلعب لعبة لعبة Human Evolution مهكرة للايفون دورًا رئيسيًا في نظام ترقية اللعبة، مما يساعد اللاعبين على جني الأموال بسرعة أو تسريع التطعيمات الفردية. بدلاً من إظهار بيض المستوى الأول للأفراد، قد يظهرون في البداية كأفراد من مستوى أعلى. يجب على اللاعبين ألا يخلطوا بين اتجاه التطوير واختيار الابتكارات، حيث تندرج الاتجاهات في عدة فئات مختلفة. منذ ذلك الحين، اكتشف اللاعبون حضارات جديدة لم يعرفوا بوجودها في لعبة Human Evolution مهكرة من ميديا فاير.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة Human Evolution مهكرة من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -