تحميل لعبة Basketball Rift مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

لا داعي للعب كرة السلة بمفردك، قم بتحميل لعبة Basketball Rift مهكرة الآن وابحث عن أصدقائك الجدد. تواصل مع لاعبين آخرين وانضم إلى أكثر المباريات شهرة وإثارة في العالم.

تحميل لعبة Basketball Rift مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Basketball Rift مهكرة

في لعبة Basketball Rift مهكرة، يمكنك التحكم في الفريق بأكمله. ومع ذلك، لن تظهر كل الحيل في مباراة حقيقية. لعبة Basketball Rift مهكرة لعبة متعددة اللاعبين مختلفة عن البقية. يُسمح لـ 6 لاعبين بالانضمام إلى المباراة. هناك، سوف تتحكم في شخصيتك وتتفاعل مع زملائك. مع طريقة لعب فريدة وممتعة لدرجة أنك ربما لم تراها من قبل.

تحميل لعبة Basketball Rift مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Basketball Rift مهكرة اخر اصدار

اختر الشخصية والموقع أولاً وقبل كل شيء في لعبة Basketball Rift مهكرة للاندرويد، وقم بشراء الملابس الأكثر أناقة لشخصيتك. ليس عليك ارتداء زي المنافسة المعتاد في لعبة Basketball Rift مهكرة للاندرويد. أنت حر في تصميم شكل رائع لتبرز. عصابات الرأس وتسريحات الشعر الفريدة والملابس الرائعة والأحذية الأنيقة، هناك العديد من الموديلات المختلفة للاختيار من بينها في المتجر. ستساعدك بعض الملحقات المضافة أيضًا في ترك انطباع لدى اللاعبين الآخرين.

تحميل لعبة Basketball Rift مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Basketball Rift مهكرة

اعتمادًا على الموقع في الملعب، عادة ما يكون لفريق كرة السلة 5 مراكز. ولكن نظرًا لوجود 3 أشخاص فقط في الفريق في لعبة Basketball Rift مهكرة للاندرويد، يتعين عليك أنت وزملاؤك تعيين بعضكما البعض. يمكن لكل شخص أن يشغل منصبًا واحدًا فقط في الفريق. يمكنك اختيار تشكيل هجوم كل اللاعب، وتشكيل الهجوم وفقًا لأسلوب لعب كل شخص. بالإضافة إلى المهارات الفردية، تعتبر الاستراتيجيات مهمة أيضًا، بما في ذلك تشكيلتك الأولية في لعبة Basketball Rift مهكرة اخر اصدار.

تحميل لعبة Basketball Rift مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Basketball Rift مهكرة للاندرويد

المهارات الخاصة للشخصية هي نفسها تمامًا. يختلف فقط في المركز الذي اخترته في بداية المباراة. من خلال التوظيف العام في لعبة Basketball Rift مهكرة اخر اصدار، ستكتسب مهارات متعلقة بالتسجيل. في الوضع الدفاعي، ستكتسب مهارات في سرقة الكرة وإيقافها. لتتمكن من استخدام المهارات، تحتاج إلى تخزين الطاقة على القضبان. عندما تسرق كرة، فإن تسجيل 20 نقطة لكل عضو في الفريق سيساعدك على زيادة شريط طاقتك تدريجيًا. وعندما تكون ممتلئة، يمكنك استخدام مهارات خاصة في أي وقت. تذكر، عندما يكون شريط الطاقة ممتلئًا في لعبة Basketball Rift مهكرة اخر اصدار، ستكون هناك فترة عد تنازلي. لذا، إذا لم تستخدمه الآن، فقد تفقدها.

تحميل لعبة Basketball Rift مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Basketball Rift مهكرة للايفون

وضع اللعبة في لعبة Basketball Rift مهكرة من ميديا فاير متنوع بغض النظر إلى اللاعبين المتعددين، اكتشفت أن لعبة Basketball Rift مهكرة من ميديا فاير بها وضعين رئيسيين. الأول هو وضع الفريق، أو بعبارة أخرى، 3vs3. ستحصل على مباراة واحدة وسيتم مطابقة النظام بشكل عشوائي مع لاعبين آخرين. لديك الوقت لتخصيص المراكز معًا قبل الدخول في المباراة. أثناء اللعب، يمكنك الدردشة مع بعضكما البعض عبر الدردشة الصوتية. هذا هو الوضع الذي أستمتع به كثيرًا لأنه يجمع بين الكثير من العوامل مثل استراتيجيتك، والتناغم بين اللاعبين وقدرتك على التحرك وقراءة المركز. وضع اللعبة الثاني هو مباراة واحدة. في هذا الوضع، سيلعب لاعبان ضد بعضهما البعض. عليك أن تدافع عن نفسك، تهاجم نفسك لتفوز بالنقاط قبل الخصم. في الوقت المحدد، يفوز من يحصل على المزيد من النقاط. أعتقد أن وضع لعبة Basketball Rift مهكرة من ميديا فاير هذا يشبه ممارسة مهارة. إذا كنت لاعبًا جديدًا ولا تريد أن تكون نقطة ضعف في الفريق، فجرب وضع لعبة Basketball Rift مهكرة 2024 هذا.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة Basketball Rift مهكرة من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -