تحميل لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة هي من بين أهم الالعاب التي تمنح لك ألغاز ممتعة ومسببة للإدمان. حاول فرز الطائر الملون على فرع الشجرة بحيث تكون كل الطيور بنفس اللون وتطير بعيدًا. لم يعد لغز فرز الطيور فريدًا. مع نمط جديد من لعبة لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة، فإنها بالتأكيد تجلب العاب صعبة ولكنها مريحة لتدريب عقلك.

تحميل لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة

تحميل لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة

طريقة اللعب في لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة سهلة يلزمك فقط النقر فوق أي طائر لوضعه في فرع آخر. والقاعدة هي أنه لا يمكنك وضع سوى طائر واحد متصل بلون واحد ولديك مساحة كافية على الفرع. ابحث عن طريقك لحل لغز الفرز هذا، وحاول ألا تتعثر ولكن لا تقلق، يمكنك بدء المستوى مرة أخرى في أي وقت. لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة للاندرويد مشوقة وإذا كنت تحب فرز الأشياء وترتيبها، فستحب ألعاب الألغاز لفرز الطيور. لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة للاندرويد هي عبارة عن لعبة ألغاز وفرز الطيور الأكثر راحة. لعبة ألغاز وفرز الطيور الملونة هذه ستثير عقلك بطريقة ممتعة ومريحة للغاية.

تحميل لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة

تحميل لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة للاندرويد

قم بحل مستويات لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة للاندرويد الفريدة باستخدام معدل الذكاء الخاص بك في تكديس ألعاب الألغاز الفردية بتأثيرات ASMR. لعب ألعاب Bird Square مهكرة مجانًا، لن يشعر اللاعبون بالملل أبدًا. تتضمن لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة اخر اصدار مجموعة متنوعة من التصميمات الفنية الجديدة والفريدة من نوعها، وموضوعات خلفية جذابة ومجموعة متنوعة من فرز الطيور الملونة بأصوات ASMR الفريدة. لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة اخر اصدار هي من اهم العاب ألغاز طيور والبوم الملونة والممتعة وهي صعبة قليلاً للأطفال. سيساعدهم ذلك على تذكر شكل اللغز لأنواع مختلفة من الطيور ذات الألوان المختلفة. وسيساعدهم هذا اللغز من نوع الطيور أيضًا على تحسين مهاراتهم في حل المشكلات ومهارات الحفظ. كما ستساعدهم لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة اخر اصدار أيضًا على استخدام إبداعهم.

تحميل لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة

تحميل لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة اخر اصدار

رتب الطيور المكدسة على أي فرع وأنشئ مجموعة من أي فئة من ألغاز الطيور الملونة في لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة من ميديا فاير واستمتع بالعملات التي تكسبها. إذا لم تتمكن من ترتيب الطيور المربعة في فروع معينة، يمكنك إضافة المزيد من الفروع في لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة من ميديا فاير. رتب الطيور من نفس الفئة بمفردها في أقل عدد ممكن من الحركات واحصل على المزيد من العملات المعدنية، وافتح طيورك. وستدهشك الرسومات الجميلة وأصوات ASMR المختلفة أثناء لعب ألعاب الألغاز الملونة لفرز الطيور في لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة للايفون. حرك الطائر الملون بمجرد الضغط عليه ثم لمس فرع الهدف حيث تريد الذهاب. رتب الطيور المكدسة باستخدام أقل عدد من الحيل وابذل قصارى جهدك ولا تتعثر. إذا واجهتك مشكلة، يمكنك التراجع خطوة بخطوة باستخدام زر الرجوع أو إعادة تشغيل المستوى في أي وقت باستخدام زر إعادة التشغيل وهذا ما يميز لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة من ميديا فاير.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة Bird Color Sort Puzzle مهكرة من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -