تحميل برنامج Watermark مهكر اخر اصدار 2023 من ميديا فاير

هل تريد أن تكون صورك فريدة ومبتكرة ننصحك بتحميل برنامج Watermark مهكر وهو الاختيار الصحيح لك، لأنه يمنح المستخدمين العديد من الميزات والأدوات المساعدة الجديدة. قم بتحرير وإنشاء الكثير من الصور الفريدة والجذابة التي سيحبها الجميع في برنامج Watermark مهكر.

تحميل برنامج Watermark مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل برنامج Watermark مهكر

يقدم برنامج Watermark مهكر أكثر من 250 خطًا مختلفًا وأكثر من 1000 ملصق جميل ورموز تعبيرية وأنماط وتصميمات مختلفة. خاصة الميزة التي تساعد في حماية حقوق النشر الخاصة بك عن طريق إضافة علامات مائية على الصورة. هل أنت قلق من سرقة تصميمك بعد مشاركته عبر الإنترنت، لا تقلق بشأن ذلك، لأن برنامج Add Watermark مهكر قد منح المستخدمين ميزة جديدة للمساعدة في حماية تصميمك، وإضافة حقوق الطبع والنشر لصورك، بما في ذلك شعارك وتوقيعك. بعد ذلك، يتيح صانع الشعار داخل برنامج Add Watermark مهكر للمستخدمين تحرير الشعار المتاح في التصميم واستخدامه بحرية.

تحميل برنامج Watermark مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل برنامج Add Watermark مهكر

أضف تأثيرات حسب رغبتك في برنامج Add Watermark مهكر، وقم بتحرير الألوان، وتغيير الحجم والانحراف والخطوط الغامقة وإضافة العلامات المائية إلى الصور وإعادة تسمية الصور، ويتيح لك Video Watermark مهكر ضغط الصور دون فقدان الجودة واقتصاص الصور ، وتدوير Do ، 3: 4 ، 16: 9 ، تغيير حجم لاستخدامها على Facebook. أو على YouTube، والعديد من الميزات الأخرى في انتظارك لاكتشافها في Video Watermark مهكر. كل ما يحتاجه المستخدمون هو فتح Video Watermark مهكر، وتحديد الصورة من المعرض الذي تريدون تحريره، ثم استخدام الميزة، وإضافة التوقيع، واختيار الخط لإضافة نص وإبراز صورك. أضف ملصقات وشعارات وما إلى ذلك حتى تتمكن من حفظها على هاتفك ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء والمستخدمين.

تحميل برنامج Watermark مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

Video Watermark مهكر 

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه، يتيح مدير العلامة المائية مهكر أيضًا للمستخدمين التسجيل لحماية حقوق النشر. قم بإنشاء أو تصميم توقيعك عن طريق اختيار الخط واللون المفضلين لديك، وتكبير الصورة، وتخصيص التوقيع، والنقر فوق موافق. يمكن للمستخدمين حفظ التوقيعات لاستخدامها لاحقًا في مدير العلامة المائية مهكر. شارك صورك على الشبكات الاجتماعية دون القلق بشأن التعرض للاختراق. للترويج للعلامة التجارية من خلال الوسائط، من خلال الصور المعدلة على العلامة المائية الخاصة بك، وإضافة الشعار والنص على الصورة. مع مقياس خفيف وواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يوفر مدير العلامة المائية مهكر دائمًا للعملاء أفضل تجربة.

برامج ننصحك بتحميلها

تحميل برنامج Watermark مهكر من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -