تحميل لعبة Taste Maker اخر اصدار

 تعتبر Taste Maker واحدة من أحدث ألعاب محاكاة الطعام المتوفرة حاليًا على منصة الكمبيوتر والهواتف وتم إصدارها في عام 2020 بواسطة شركة Jill Van Doorn Company. تحاكي اللعبة مطعمًا حيث يمكن للاعبين إدارة المطعم وإعداد وجبات مختلفة للعملاء.

تحميل لعبة Taste Maker اخر اصدار

تحميل لعبة Taste Maker

يتم تقديم لعبة Taste Maker بطريقة جذابة يمكن للمستخدمين من خلالها إدارة مطعمهم والتعامل مع حشد العملاء بهدف جني الأرباح. تتطلب اللعبة إدارة الوقت وإعداد الطعام وخدمة العملاء الجيدة. يمكن للاعبين إعداد الطعام الذي يتناسب مع ذوق العملاء وعليهم الاستجابة بدقة لاحتياجات العملاء. يتعين على اللاعبين أيضًا تعيين موظفين جدد وتدريبهم للحصول على خبرة جيدة في صناعة المواد الغذائية.

تحميل لعبة Taste Maker اخر اصدار

تحميل لعبة Taste Maker اخر اصدار

تعد Taste Maker لعبة ممتعة ومثيرة حيث يمكن للأشخاص اختبار مهاراتهم في إدارة المطاعم والأطعمة. يمكن للعملاء التعرف على صناعة المواد الغذائية، وإعداد أطباق مختلفة، وتلبية احتياجات العملاء بشكل جيد. تتضمن اللعبة أيضًا العديد من التحديات الشيقة والصعبة التي تتطلب من اللاعبين التفكير بسرعة واتخاذ القرارات الصحيحة. علاوة على ذلك، تشتمل اللعبة على الكثير من المراحل والمستويات المختلفة التي تساعد على زيادة الإثارة والمتعة، تعد لعبة Taste Maker واحدة من الألعاب الشيقة والمفيدة للترفيه وتعلم صناعة المواد الغذائية.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة لعبة Taste Maker من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -