تحميل لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة عبارة عن لعبة محاكاة يمكن للاعب أن يصبح فيها بطلًا خارقًا. في لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة، يصبح اللاعب قطبًا من خلال إدارة محطة الإطفاء الخاصة به وتحقيق ربح، وكسب المال لتصبح ثريا.

تحميل لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة اخر اصدار 2022 من ميديا فاير

تحميل لعبة Idle Firefighter مهكرة

يجب على اللاعبين بناء محطات إطفاء خاصة بهم. إذ تجمع لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة بين العديد من العناصر المختلفة التي يمكنك ترقيتها، قم بترقية شاحنة الإطفاء لجعلها أسرع وأكبر، وقم بترقية المطابخ والحمامات حتى يكون رجال الإطفاء جاهزين بشكل أسرع، وقم بترقية غرفة الطوارئ الخاصة بك لتصبح قطبًا ثريًا في لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة للاندرويد. يمنح هذا النوع من الألعاب المستخدم دائمًا أكثر اللحظات راحة. لتلبية الطلب المتزايد على الترفيه الذي تتيحه لك لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة للاندرويد.

تحميل لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة اخر اصدار 2022 من ميديا فاير

لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة اخر اصدار

في لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة للاندرويد، يجب أن تنجح في بناء محطة إطفاء خاصة بك، وكسب أكبر قدر ممكن من المال لإنقاذ المدينة من الحريق، وتتيح لك لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة اخر اصدار جمع فريقًا من ذوي الخبرة وأفضل المعدات لتسريع عملية مكافحة الحرائق، قم بترقية محطة الإطفاء، يمكنك توسيع المنطقة وشراء المزيد من المعدات وتوظيف المزيد من الأشخاص المؤهلين.

تحميل لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة اخر اصدار 2022 من ميديا فاير

تحميل لعبة Idle Firefighter مهكرة 2024

اربح من الاستثمار الذي تتيحه لك لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة اخر اصدار لزيادة دخلك النقدي لكسب المزيد من المال، وستصبح مليارديرًا ثريًا في لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة اخر اصدار، قم بإنشاء أي شيء في لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة من ميديا فاير، وتحسّين محطة عمل مكافحة الحرائق في لعبة Idle FireFighter Tycoon من ميديا فاير وأنشئ أقسامًا لحل مشاكل مكافحة الحرائق أثناء كسب المال، كما يمكنك في لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة من ميديا فاير القسام بزيادة أموالك المهدرة عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال في لعبة محاكاة قطب المال هذه.

تحميل لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة اخر اصدار 2022 من ميديا فاير

تحميل لعبة Idle Firefighter مهكرة للاندرويد

قم بترقية شاحنات الإطفاء وغرف الطوارئ في لعبة Idle Firefighter مهكرة، كما تضيف لك لعبة Idle Firefighter مهكرة 2024 أشياء مختلفة يمكنك ترقيتها، وكل هذا من جعل شاحنات الإطفاء أسرع وأكبر، والميزة الجميلة في لعبة Idle Firefighter مهكرة مهكرة هي القدرة على ترقية مطبخك وحمامك حتى يتمكن رجال الإطفاء من إعداد أنفسهم بشكل أسرع.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة Idle FireFighter Tycoon مهكرة من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -