تحميل لعبة Parchisi مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

 تعد Parchisi مهكرة لعبة مثيرة يحبها الكثير من الناس حول العالم. إنها لعبة تعتمد على الحظ والمهارة في نفس الوقت، وتتطلب تفكيرًا استراتيجيًا وحسابات دقيقة للفوز.

تحميل لعبة Parchisi مهكرة

تحميل لعبة Parchisi مهكرة

تعتبر Parchisi مهكرة من ميديا فاير لعبة تم إنشاؤها في الهند، حيث كان يلعبها النبلاء في الماضي، وانتشرت اللعبة لاحقًا إلى مناطق أخرى من العالم مثل أوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط، وتختلف قواعد اللعبة بين هناك بعض الاختلافات، ولكن الفكرة العامة والغرض من اللعبة واحد. يتم لعب Parchisi مهكرة للاندرويد على لوح خشبي بنمط متعرج وعدة مربعات ملونة على مسار مترابط. تستخدم في اللعبة. يبدأ اللاعبون اللعبة بوضع رهاناتهم في مربع يسمى المنزل، ويحاول كل لاعب تحريك كل رهاناتهم حتى يصلوا إلى المربع الملون الذي يمثل الهدف.

تحميل لعبة Parchisi مهكرة

تحميل لعبة Parchisi مهكرة اخر اصدار 2024

يتم تحريك الرهانات في لعبة Parchisi مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير عن طريق النرد، ويقوم اللاعب برمي النرد والرهانات وفقًا للرقم الظاهر على النرد، ويحاول اللاعبون منع بعضهم البعض والتناوب في تحريك حصصهم. وبالنظر إلى الفرصة، هناك العديد من التعقيدات المتضمنة في الفرنسي. القواعد والاستراتيجيات المختلفة التي يمكن للاعبين استخدامها للفوز، ويمكن أن تستغرق اللعبة وقتًا طويلاً للاعبين المهرة.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة Parchisi مهكرة من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -