تحميل لعبة Taste Maker للجوال

تحظى لعبة Taste Maker للاندرويد بشعبية كبيرة منذ ما يقرب من خمس سنوات حتى الآن، كما تعتبر لعبة Taste Maker للاندرويد مشابهة للعبة Cafe Simulator التي اكتسبت شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة Taste Maker للجوال

تحميل لعبة Taste Maker للجوال

فكر مطوري لعبة Taste Maker للاندرويد في الاستثمار فيها، خاصة بعد الاستجابة الإيجابية للعبة، وانتشار لعبة Taste Maker للجوال بسبب مستخدمي اليوتيوب، ويمكن أن تحاكي لعبة Taste Maker للجوال كأنها حياة عادية، وتوفر لك لعبة Taste Maker للجوال فرصة حقيقية لمعرفة ما يجري في المطعم وكأنه حقيقة طبيعية.

تحميل لعبة Taste Maker للجوال

تحميل لعبة Taste Maker للاندرويد

وتعتبر Taste Maker للاندرويد واحدة من الألعاب الإستراتيجية الممتعة والجميلة للاعبين في جميع أنحاء العالم، وخاصة لمديري المطاعم والمقاهي، لأنها تقدم شكلاً افتراضيًا ومصطنعًا طبيعيًا، وتبدأ في كسب المال. تناول الاحتياجات وشرائها. ابني واعمل عليه وابني مطعم خارج الارض وستبدأ تدريجيًا في جني المال وكسب الكثير من المال في Taste Maker للاندرويد، يمكنك شراء أراضٍ أخرى بكل سهولة عند جمع ثمنها، وتحتاج إلى مطعم به طعام وأطباق ومستلزمات، يمكنك شراء كل شيء في Taste Maker للاندرويد وتقديم عروض لكسب العملاء، لأن المطعم سيتسخ ويحتاج إلى التنظيف حتى لا يتعرض للفئران والحشرات المتمردة من أجل المستهلكين والصحة العامة.

تحميل لعبة Taste Maker للجوال

 Taste Maker APK Free

كما تزخر لعبة محاكي المطعم بمحاكاة وهمية للمطاعم وكأنك بطريقة واقعية في المطعم ومسؤول عن كل ما يحدث فيه، وأن المطعم يجب أن يكون أفضل مطعم مواجه في المدينة، والأفضل في تقديم الطعام، وقم ببنائه بطريقة معينة بحيث تستقبل الجمهور من أجله، والعمل على إدارة الموظفين، والحفاظ على الانضباط، وتطوير المطعم من جميع النواحي، برغبة العملاء، امتلاك مطعم متكامل في Taste Maker APK بضغطة زر واحدة.

العاب ننصحك بتحميلها

لعبة ملكة الموضة مهكرة

لعبة Township مهكرة

لعبة ماي بلاي هوم بلس مهكرة

لعبة pk xd مهكرة

تحميل لعبة Taste Maker APK من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -