تحميل لعبة Fast Racing 3D مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تعتبر Fast Racing 3D مهكرة العبة الأكثر شعبية والتي أشعلت نيران المنافسة بين المشاركين، كما تعتبر Fast Racing 3D مهكرة لعبة سباق عالمية، وتتيح لك سباق السريع ثلاثي الأبعاد مع تصميم رائع و سيارات خارقة ومهارات رائعة.

تحميل لعبة Fast Racing 3D مهكرة 2024 من ميديا فاير

تحميل لعبة Fast Racing 3D مهكرة

إذا كنت من محبي السيارات والسرعة ، فإن لعبة Fast Racing 3D مهكرة خاصة بك هو ل إنه يكمل مهاراتك المهنية في الطفو على الطرق وإسقاط العجلات.إنه مطلي بشكل رائع على الإسفلت على الطرق الواسعة والطرق الواسعة والاصطدامات، وهو ممتع للغاية ومثير، وتتيح لك Fast Racing 3D مهكرة للاندرويد تصميم سيارتك الخاصة وإضافة لمسة سحرية خاصة بك. حولها إلى سيارة سباق تتناسب مع أشهر السيارات في العالم. قم بتحميل لعبة Fast Racing 3D مهكرة للاندرويد الآن وشارك في مسابقات لا نهاية لها، واستمتع بوقت لا ينسى.

تحميل لعبة Fast Racing 3D مهكرة 2024 من ميديا فاير

تحميل لعبة Fast Racing 3D مهكرة اخر اصدار 2024

وتتمحور لعبة Fast Racing 3D مهكرة للاندرويد كونها لعبة سباق سيارات تم تطويرها بواسطة Doodle Mobile LTD، وتتميز برسومات ثلاثية الأبعاد وأنظمة محاكاة عالية الدقة، بما في ذلك عدد كبير من السيارات الفاخرة للسباق، ويمكنك في لعبة Fast Racing 3D مهكرة من ميديا فاير استكشاف تضاريسها وطرقها في جميع أنحاء العالم. وتحاكي أشهر الشوارع المزدحمة. لعبة Fast Racing 3D مهكرة من ميديا فاير عبارة عن سباق مذهل بين العديد من السيارات في أكبر مدن العالم وأكثرها ازدحامًا. احذر من الاصطدامات مع السيارات المسرعة على الطريق حتى لا تضطر إلى إعادة التشغيل في لعبة Fast Racing 3D مهكرة من ميديا فاير. ولديك منافسون من جميع أنحاء العالم. اختبر قدراتك ومهاراتك الخاصة لتحتل المرتبة الأولى في قائمة المتصدرين ، ولعبة Fast Racing 3D مهكرة اخر اصدار 2024 متاحة مجانًا على google play، ويمكنك تحميلها وتجربة سباقات مختلفة عما جربته من قبل، ولعبة Fast Racing 3D مهكرة اخر اصدار 2024 مناسبة لجميع الأعمار.

تحميل لعبة Fast Racing 3D مهكرة 2024 من ميديا فاير

تحميل لعبة Fast Racing 3D للاندرويد

في بداية لعبة Fast Racing 3D مهكرة اخر اصدار مهكرة، ستعرف أن لديك بعض الخيارات، اختر واحدة من السيارات المتاحة، وسيتم قفل بقية السيارات، أي أنها متاحة حاليًا للاستخدام. أليس كذلك وتحتاج إلى إيداع نقدي قبل شرائها وذلك في النسخة الأصلية أما لعبة Fast Racing 3D مهكرة 2024 لن تحتاج إلى أي شيء. عند النقر فوق سيارة، ستظهر إمكانياتها على الجانب الأيسر من الشاشة. بعد اختيار السيارة قم بإجراء بعض التعديلات مثل تغيير لون السيارة أو إضافة تعديل يزيد من جمال السيارة أو سعتها ثم الدخول في السباق. وعندما تدخل السباق في لعبة Fast Racing 3D مهكرة للايفون، ستظهر أزرار التحكم في السيارة على الشاشة أمامك، تدير الأزرار في كلا الاتجاهين يمين ويسار، أو تدور لتحريك شاشة هاتفك. قم بإمالة اتجاه دوران السيارة في لعبة Fast Racing 3D مهكرة 2024، واضغط أيضًا على زر المكابح الموجود عليه ودع العجلات تترك مسارها على الطريق، أو جرب زر الضغط المزدوج الذي تريده. ويدعم كثيرًا التسابق، تأكد من الحصول على المكافآت التي ستظهر على طول الطريق لأنها توفر لك العديد من الفوائد في لعبة Fast Racing 3D مهكرة 2024.

تحميل لعبة Fast Racing 3D مهكرة 2024 من ميديا فاير

تحميل لعبة Fast Racing 3D مهكرة 2024

في الجزء العلوي من الشاشة في لعبة Fast Racing 3D مهكرة للايفون، يتم عرض عداد السرعة والوقت والمكافآت التي تحصل عليها من البدء على الطريق، ومن أعلى يسار الشاشة، يظهر الطريق المزود بتقنية GPS الذي يرشدك على الطريق ويظهر لك لقد وصلت إلى أي نقطة في سباقك. اركض بأقصى سرعة لتحتل المركز الأول على لوحة المتصدرين واحصل على الكثير من الجوائز مثل العملات المعدنية أو الأحجار الكريمة أو احصل على سيارة جديدة لإضافتها إلى مجموعتك الرائعة وهذه من ميزات لعبة Fast Racing 3D مهكرة للايفون، واصل السباق واحصل على مجموعتك الخاصة من أسرع وأشهر السيارات. واجمع المكافآت من أجل تطوير سياراتك.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة Fast Racing 3D مهكرة من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -