تحميل لعبة Warnet Simulator مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

هل حلمت يومًا بأن يكون لديك مقهى إنترنت خاص بك، لا داعي للحلم بعد الآن، لأنه يمكنك الآن القيام بكل ذلك باستخدام لعبة Warnet Simulator مهكرة وإدارة مقهى الإنترنت الخاص بك من مقهى صغير إلى مقهى ناجح وكبير.

تحميل لعبة Warnet Simulator مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Warnet Simulator مهكرة

قم ببناء المقهى الخاص بك في لعبة Warnet Simulator مهكرة ولا تنس إصلاح العديد من الشخصيات للتواصل في المدينة. اتصل بالفني إذا نفد الإنترنت. قم بطلاء وتزيين مقاهي الإنترنت. العب ألعابك المصغرة، وقم بجولة في المدينة، والأهم من ذلك. تحدث، واجمع المال واجعل مقهى الإنترنت الخاص بك هو الأفضل في العالم.

تحميل لعبة Warnet Simulator مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Warnet Simulator مهكرة للاندرويد

أنت تلعب في لعبة Warnet Simulator مهكرة كرجل أعمال يمتلك مقهى إنترنت حيث يتعين عليك بناء عملك وتحقيق النجاح، لخدمة الأطفال في مقهى الإنترنت الخاص بك الذين لديهم أموال لدفع إيجار متجرك. تريد اللعب لكسب المال، وتكون على ابحث عن البلطجية الذين يحبون تدمير مقهى الإنترنت الخاص بك. إذا كنت جائعاً يمكن أن تأكل وإذا كنت عطشاناً يمكنك شرب الشاي المثلج. تهانينا على نجاحك في لعبة Warnet Simulator مهكرة للاندرويد.

تحميل لعبة Warnet Simulator مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Warnet Simulator مهكرة اخر اصدار

لعبة Warnet Simulator مهكرة للاندرويد هي لعبة محاكاة حيث يمكنك اللعب كمشغل مقهى إنترنت وتقليد إدارة أعمال مقهى الإنترنت. عندما كنت طفلاً، ربما كنت تستمتع باللعب في مقهى إنترنت مع الأصدقاء إذا كنت في التسعينيات من العمر. من المحتمل أن تتذكر العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام من ذلك الوقت. باستخدام لعبة Warnet Simulator مهكرة للاندرويد، يمكنك معرفة كيفية الحفاظ على نمو أعمال مقهى الإنترنت، مثل إدارة تصميم المقهى والمهام الأخرى. قد تشعر أنك المشغل أو المطور لمقهى الإنترنت الخاص بك في لعبة لعبة Warnet Simulator مهكرة اخر اصدار. الغرض من Warnet Bocil هو حفظ Varnet. سوف تخدم الآن الأطفال الذين يلعبون الألعاب. بالإضافة إلى الحفاظ على المقهى.

تحميل لعبة Warnet Simulator مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Warnet Simulator مهكرة 2024

يمكنك في لعبة Warnet Simulator مهكرة من ميديا فاير التجول في جميع أنحاء المدينة وتزيين مقهى الحراسة الخاص بك. كما تفعل في العالم الحقيقي. من المثير للاهتمام ملاحظة أن هناك بلطجية في لعبة Warnet Simulator مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير غالبًا ما ينشرون الفوضى. لذلك، يجب أن تكون قادرًا على التعامل معهم حتى لا يتم تدمير مقهى الإنترنت الخاص بك من قبل البلطجية.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة Warnet Simula مهكرة من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -