تطبيق تأكد taakkad للاندرويد وللايفون حماية المستهلك

 تطبيق taakkad هو الحل، عندما يفكر شخص ما في شراء جهاز كهربائي يشعر الشخص بالخوف والقلق ، لأنه يخشى التعرض للاحتيال التجاري، خاصة وأنه ليس لديه خبرة في مثل هذه الأمور، والأدوات مكلفة للغاية.

تطبيق تأكد taakkad للاندرويد وللايفون حماية المستهلك

تحميل تطبيق تأكد

وحيث أن الإصدار السابق من تطبيق taakkad يعتبر من أصعب الإصدارات، فقد فكرت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة في تقديم حل فعال، بل جاء الحل في شكل تطبيق إلكتروني يسمى تطبيق taakkad، وقيل إنه مع شراكة مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة، تطبيق تأكد هو تطبيق إلكتروني يمكّن المستخدم من التحقق من أن علامة الجودة لا تزال سارية على الأجهزة الكهربائية، وخاصة المكيفات والغسالات والثلاجات، ويسمح تطبيق تأكد للمستخدم بمراجعة المنتجات المختلفة، ويمكننا من الحصول على علامات الجودة عليها.

تطبيق تأكد taakkad للاندرويد وللايفون حماية المستهلك

تطبيق تأكد حماية المستهلك

تم إصدار تطبيق تأكد من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس بالتعاون مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة. يعتمد تطبيق تأكد حماية المستهلك على أكواد QWard لميزة مسح الباركود للمنتجات ذات الجودة المميزة وملصقات كفاءة الطاقة، ويسمح تطبيق تأكد حماية المستهلك المصادقة للمستخدم بالتحقق من عدد النجوم على ملصق كفاءة الطاقة، ومقارنة المنتجات المماثلة من حيث سعة التبريد واستهلاك الطاقة السنوي، وانتهاء صلاحية ترخيص العلامة التجارية للمستخدم، ويشتمل تطبيق تأكد حماية المستهلك على أيقونة تسمى أيقونة المعلومات العامة، والتي تعرض بعض المعلومات حول التطبيق والحد الأدنى من المواصفات للأجهزة الإلكترونية، وكذلك توضح كيفية قراءة بطاقة الطاقة.

تطبيق تأكد taakkad للاندرويد وللايفون حماية المستهلك

تأكد وزارة التجارة

تم إطلاق تأكد وزارة التجارة في عام 2015، وخاصة في شهر نوفمبر، ولاقى تأكد وزارة التجارة قبولًا واسعًا ورحب به المستخدمون. خاصةً وأنه يتضمن عددًا كبيرًا من الميزات، مثل ما يلي، لا توجد تكلفة على المستخدم لتنزيل تأكد وزارة التجارة والبدء في استخدامه، ويمكن للمستهلكين من الإبلاغ عن المنتجات في حالة عدم تطابق المواصفات أو انتهاء صلاحية ترخيص العلامة التجارية، كما يتيح تأكد هيئة المواصفات والمقاييس للمستخدم عرض قائمة المنتجات التي حصلت على علامة الجودة، ويأتي تأكد هيئة المواصفات والمقاييس بتصميم بسيط ومباشر، مما يجعل عملية الاستخدام مرنة وسلسة دون أي عائق.

تطبيق تأكد taakkad للاندرويد وللايفون حماية المستهلك

تأكد هيئة المواصفات والمقاييس

يتضمن تأكد هيئة المواصفات والمقاييس خاصية البحث المتقدم، حيث يمكنك البحث عن منتج حسب نوعه أو طرازه أو عدد النجوم والحروف، وعند شراء سيارة، يمكن البحث عنها حسب الطراز أو الشركة المصنعة أو نوع السيارة، ويمكن للمستخدمين في سرد منتجاتهم المفضلة وإضافتها إلى المفضلة، يدعم تطبيق تأكد وزارة الصحة اللغة العربية، مما يسهل على جميع السعوديين استخدامها. و تطبيق تأكد وزارة الصحة صغير الحجم للغاية مما يجعله خفيفًا على أي جهاز تم تثبيته عليه، كما يدعم تطبيق تأكد وزارة الصحة كلاً من أنظمة تشغيل الاندرويد والايفون، مما يسمح لمعظم مستخدمي الهواتف الذكية باستخدامه، هذا بالإضافة إلى العديد من الميزات التي يمكنك اكتشافها بنفسك بمجرد تنزيل تطبيق تأكد للسيارات والبدء في استخدامه.

تطبيق تأكد taakkad للاندرويد وللايفون حماية المستهلك

تطبيق تأكد للسيارات

إذا كنت تخشى الاحتيال التجاري، نوصيك بتنزيل تطبيق تأكد للسيارات، والذي يساعدك في التحقق من العلامات التجارية على مجموعة متنوعة من الأجهزة ، وهو تطبيق مجاني تمامًا، ويتميز بمجموعة من الميزات التي تم ذكرها مسبقاً في أعلى الاعلى، وكل هذا جعل من تطبيق تأكد للسيارات تطبيقا متكاملاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

تطبيقات ننصحك بتحميلها

تحميل تطبيق taakkad من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -