تحميل لعبة Bubble Shooter مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

مرحبًا بكم في هذا العالم الرائع للفقاعات، إذ تعتبر لعبة Bubble Shooter مهكرة رائعة ومجانًية تمامًا، كما تعتبر من بين  أفضل ألعاب الفقاعات 2024 على الإطلاق.

تحميل لعبة Bubble Shooter مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Bubble Shooter مهكرة للاندرويد

تعال والعب Bubble Shooter مهكرة وجرب هذا العالم من الفقاعات، إذ يمكنك في Bubble Shooter مهكرة اخر اصدار أن تطير مع الفايكنج وحل ما يصل إلى 330 لغزًا بسيطًا وصعبًا حول لقطات الفقاعات، وتعتبر Bubble Shooter مهكرة اخر اصدار بسيطة ورائعة للجميع، وتحتوي على 3 تجارب في Bubble Shooter مهكرة اخر اصدار على النحو التالي وهم انفجار الفقاعات صوب واطلق لتفجيرهم جميعًا، توجيه الجينات، ارفع وساعد في إنقاذ جميع أطفال التنين، وتصنف Bubble Shooter مهكرة من أفضل العاب الفقاعات لانها لعبة كلاسيكية وسهلة وبسيطة على التحديات الجيدة! والمزيد من المكافآت والمغامرة مع رسومات تجمع الفقاعات والموسيقى الرائعة مجانًا تمامًا بدون الإنترنت، وحتى تتمكن من البدء في تفرقع الفقاعات أثناء التنقل دون أي تكلفة! استمتع بصراع مريح مع Bubble Shooter مهكرة.

تحميل لعبة Bubble Shooter مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة Bubble Shooter مهكرة 2024

وطريقة العب في Bubble Shooter مهكرة من ميديا فاير سهلة للغاية إذ يكفي الضغط على الكواكب من الفقاعة للتبديل بين الفقاعات، اسحب لضبط خط الهدف ثم أطلقه لإكمال لقطة دقيقة للفقاعة للفوز بتحدي واحد لفتح حلقات جديدة، ساعد الفايكنج في الوصول إلى Asgardi، وانقذ جميع تنانين الحيوانات الأليفة، واهزم كل الأعداء وكل الفقاعات المنبثقة في طريقهم، يرجى الاستمتاع بكونك صيادًا للعملات المعدنية ورمي العملات المعدنية مع Bubble Shooter Viking Pop مهكرة، عالم لعبة Bubble Shooter مهكرة من ميديا فاير الهائج في انتظارك.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة Bubble Shooter مهكرة من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -